جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


شمال سيناء استعدت لعيد الفطر المبارك

صالح العلاقمي

الأحد، 07 أبريل 2024 - 02:27 م

بحث اللواء أسامة الغندور سكرتير عام محافظة شمال سيناء استعدادات مختلف مديريات الخدمات والإدارات المركزية بالمحافظة لعيد الفطر المبارك، بناء على توجيهات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

اقرأ أيضاً| شمال سيناء تحتفل بيوم اليتيم

وأكد الغندور خلال الاجتماع الذي عقد برئاسته وبحضور عبد العال البدري، السكرتير العام المساعد للمحافظة ورؤساء مجالس المدن ومديري الإدارات المركزية، على ضرورة استعداد كل جهة للعيد.


وأعلن الغندور، على تفعيل غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية في مجالس المدن والمديريات المعنية لتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها.


ووجه الغندور بتجهيز الساحات المخصصة لصلاة العيد في مختلف مدن المحافظة بالتنسيق بين مديريات الأوقاف والصحة والحماية المدنية والمرور والكهرباء ومجالس المدن.


وشدد الغندور ،على ضخ كميات إضافية من المواد البترولية والمواد الغذائية والسلع الأساسية ومستلزمات عيد الفطر المبارك، وتشكيل لجان للمرور علي الأسواق والمحال التجارية للتأكد من صلاحية المعروض للاستهلاك الادمي، بجانب استمرار عمل منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، مع استمرار عمل المخابز.


ووجه ، بتكثيف الحملات لرصد التعديات على الاراضي الزراعية وأملاك الدولة خلال إجازة العيد، ومنع أي تعديات وازالتها في المهد، بجانب تكثيف الحملات المرورية ومتابعة مواقف السيارات وانتظام العمل وفقًا لتعريفة الركوب المعتمدة.


وأكد الغندور، على رفع درجة الاستعداد في المستشفيات والوحدات الصحية وتوفير الادوية والامصال اللازمة والتأكد من وجود الأطباء خلال فترة العيد، بجانب التنبيه علي الحماية المدنية اللازمة للجاهزية لمواجهة المواقف الطارئة، واستمرار اعمال النظافة بالشوارع وتجهيز الحدائق والأماكن العامة وتوفير عمال انقاذ علي الشواطئ .


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة